السبت 27 يوليو 2024
الساعة 11:24, دمشق
تحديد ساعة وموعد مباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية

موعد مباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية .. تصفيات كأس العالم 2026

الساعة 15:01 بتوقيت دمشق

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد وساعة بدء مباراة سوريا وكوريا الشمالية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027 .

منتخب سوريا 

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في منشور له عبر منصة فيسبوك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ثبت موعد مباراة منتخب سوريا ضد كوريا الشمالية في 6 حزيران 2024 .

وستلعب المباراة على أرض محادية في مدينة لاوس بعد أن طالب الاتحاد السوري تغير مكان لعب مباراته مع كوريا , حيث جاء الرد من الاتحاد الدولي الفيفا بتحديد الملعب الوطني في عاصمة جمهورية لاوس (فيينتيان) أرضاً لإقامة المباراة

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت دمشق ، الخامسة بتوقيت السعودية ومصر ، السادسة بتوقيت دبي وذلك بتاريخ 6/6/2024 .

وكان الاتحاد السوري قد أعلن موافقة الفيفيا على انضمام ثلاثة لاعبيين جدد من أصول سورية إلى قائمة منتخب سوريا الحالية 

حيث قال الاتحاد في بيان له أن اللاعبين هم حارس المرمى استيبان خليل الذي يلعب لصالح فريق “كويملس” الأرجنتيني، ومدافع فريق “كولو كولو” إيميليانو آمور، ومهاجم فريق “روزاريو سنترال” توبياس قاضي.

FB_IMG_1716043588129.webp
 

ويحتل حاليا المنتخب السوري المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر الياباني ، وذلك بعد فوزه على ميانمار في مباراة الإياب بنتيجة 7-0 .

ويحتاج المنتخب السوري إلى التعادل أو الفوز على المنتخب الكوري لضمان المركز الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراة سوريا واليابان القادمة .

الجدير بالذكر أن مدرب منتخب سوريا هيكتور كوبر سيصدر خلال الأيام القادمة قائمة منتخب سوريا والتي ستضم لأول مرة في التصفيات المحترف السوري عمر السومة وذلك بعد أن توصل الطرفان ( هيكتور والسومة) إلى تفاهم .

 

 

 

المصدر / مراسلون نيوز

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة