الثلاثاء 14 مايو 2024
الساعة 22:39, دمشق
المنتخب السوري 2024.jpg

أول تصريح لمدرب منتخب سوريا هيكتور كوبر بعد الخسارة أمام استراليا .. كأس آسيا 2023

الساعة 22:20 بتوقيت دمشق

أجرى مدرب منتخب سوريا الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤتمر صحفي بعد انتهاء المواجهة مع منتخب استراليا والتي انتهت بخسارة نسور قاسيون بهدف وحيد 

ونقل الإتحاد السوري لكرة القدم التصريحات الصحفية للمدير الفني للمنتخب السوري  والتي قال فيها : بالتأكيد لست سعيداً بالنتيجة لكنني راض جداً عن أداء اللاعبين والروح التي لعبوا بها واستبسالهم أمام فريق قوي يحتل المركز 24 في تصنيف الفيفا ولديه استقرار فني منذ خمس سنوات.. 

وأضاف نجحنا في إيقاف خطورة المنتخب الأسترالي الذي يملتك لاعبين يتميزون بطول القامة والقوة البدنية.. كان ينقصنا اللمسة الأخيرة كي نخرج فائزين أو حتى متعادلين لكنني أشكر اللاعبين وأنا فخور بهم جميعاً.

ونوه أن استقبال هدف واحد في 180 دقيقة أمام الفريقين الأقوى في المجموعة أمر جيد نظرياً لكن تركيزنا الآن هو على مباراة الهند.. أداء اللاعبين أمام أوزبكستان وأستراليا يمنحني الثقة والتفاؤل من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة المقبلة.

كما أكد أن هناك العديد من اللاعبين الجدد وهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم والانسجام، وأعتقد أننا نتحسن من مباراة إلى أخرى وأنا سعيد بما قدمه الجميع دون استثناء.

وختم بقوله أنه يثق بجميع المهاجمين الذين يتواجدون في صفوف المنتخب حالياً وربما كان ينقصنا الحظ في إنهاء بعض الهجمات.. ولو لم نصل إلى مرمى استراليا ولم نتمكن من خلق الفرص لربما شعرت بالقلق.

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة إلى جانب المتصدر المنتخب الاسترالي برصيد 6 نقاط والثاني المنتخب الأوزبكستاني والذي فاز اليوم على الهند بنتيجة 3-0 

المصدر / مراسلون نيوز

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة