السبت 27 يوليو 2024
الساعة 07:06, دمشق
ياسين تي في111.jpg

تنزيل تطبيق ياسين تي في.. yacine TV .. مباشر.. تحميل ياسين تيفي .. مباريات كأس العالم 2022

الساعة 10:30 بتوقيت دمشق

تحميل و تنزيل تطبيق ياسين تيفي تي في بث مباريات كأس العالم مباشر

يتابع عشاق الكرة المستديرة حول العالم وخاصة في الوطن العربي نهائيات كأس العالم 2022 بنسختها الثانية والعشرين المقامة حالياً في قطر لغاية 18 كانون الأول 2022.

ووجد الكثير من المتابعين ضالتهم بتحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV الذي حل ّ معظم المشاكل لدى المتابعين بخصوص متابعتهم لكافة المباريات العالمية المهمة مباشرة وبجودة عالية بدون تشويش.

ويعد تطبيق ياسين تي في yacine TV أحد أهم التطبيقات المطلوبة، حيث يعرض التطبيق بث مباشر لجميع مباريات المونديال بدون تشويش، ويقدم البرنامج كل الأخبار المتعلقة بالرياضة يومياً، بالإضافة إلى بث مباريات دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليغ" مباشرة وأهم مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى في إنكلترا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا.

تحميل تطبيق ياسين تي في.. بث مباشر.. كأس العالم

بداية على المستخدم زيارة الموقع الرسمي لـ"Yacine TV" من جهازه المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب، وبعد ذلك يمكن للمستخدم تنزيل أحدث إصدار من التطبيق بالضغط فوق كلمة "تنزيل الآن".

وبعد عملية إنهاء التنزيل، يثبّت المستخدم التطبيق على جهازه ومن ثم يفتح التطبيق، بعد ذلك يطلب من المستخدم الاشتراك بعنوان بريد إلكتروني صالح للوصول إلى جميع الميزات المتوفرة في Yacine TV.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

ويعتبر تطبيق ياسين تي في بث مباشر، متاح على أجهزة Android وiOS، ويوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من القنوات بمحتوى يتراوح من الرياضة إلى الأفلام.

ويمكن للمستخدم مع yacine TV، مشاهدة فرقك وألعابك المفضلة بجودة عالية الدقة دون أي تكلفة إضافية، عبر الوصول إلى الترتيب والجداول الخاصة بالبطولات الأكثر شهرة في العالم.

المصدر / مراسلون نيوز

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة