الخميس 30 مايو 2024
الساعة 03:25, دمشق
ستيفاني-صليبا.png

موجة انتقادات تطال ستيفاني صليبا بعد نيلها جائزة فوربس تحت الـ30 للإنجاز المهني

الساعة 14:27 بتوقيت دمشق

نالت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا جائزة فوربس تحت الـ30 للإنجاز المهني التي أقيمت فعالياتها في مدينة جونة بلبنان.

وأعربت الفنانة ستيفاني صليبا عن سعادتها بالتكريم عبر حساباتها في مواقع التواصل، وقالت في منشور: عنى لي الكثير تكريمي وتسلمي درع فوربس الشرق الأوسط للإنجاز المهني في قمّة فوربس تحت ال ٣٠ والتي أقيمت فعالياتها في الجونة.

وأضافت صليبا في منشورها: لقد حمل هذا التكريم معنى خاصا جداً وزودني بشعور مختلف جعلني أسترجع مراحل مختلفة من تجربتي المهنية بخاصة بعد أن شاركتها في جلسة نقاش قيمية... شكراً فوربس الشرق.

ووجه عدد من متابعي ومحبي ستيفاني صليبا التهنئة لها، معربين عن محبتهم لها وللأعمال التي تقدمها، في حين تلقت انتقادات كثيرة من متابعين آخرين كونها تسلمت الجائزة وهي تخطّت عمر الثلاثين عاماً.

بدورها ردت ستيفاني صليبا في تغريدة لها على تويتر، قالت فيها: بالعادة لا أهدر طاقتي بالرد على التعليقات السلبية فالنجاح يشعر البعض بالغضب ولكن استفزني الجهل والمعلومات الخاطئة.

وأوضحت صليبا: شاركت في قمة فوربس كوني برزت عندما كنت تحت الثلاثين وليس لأنني تحت الثلاثين. لبيت الدعوة وكنت سعيدة بالتواصل مع شباب طموحين وناجحين لا يشبهون فشل أصحاب بعض التعليقات.

وبدأت ستيفاني صليبا مسيرتها الفنية منذ عام 2013 وقدمت عدد من الأعمال الدرامية منها متل القمر، صرخة روح، شبابيك، فوق السحاب، وغيرها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة