الأحد 24 يوليو 2022
الساعة 02:16, دمشق
جوزيف عطية.png

بالفيديو.. جوزيف عطية يرد على هاتف إحدى معجباته خلال التقاط صور معها في حفل دمشق

الساعة 01:14 بتوقيت دمشق

أثار الفنان اللبناني جوزيف عطية الجدل خلال إحيائه حفل غنائي على مسرح قلعة دمشق ضمن فعاليات مهرجان ليالي دمشق اليوم السبت، بعد أن قام بالرد على اتصال ورد إلى إحدى معجباته أثناء التقاط صورة سيلفي.   

ونشرت شام اف ام بلس عبر صفحتها في فيسبوك، فيديو يُظهر الفنان عطية على المسرح في دمشق بين عدد كبير من الجمهور وخلال التقاطه صورة سيلفي من هاتف إحدى معجباته ورد اتصال من صديقتها وتدعى نجوى ليرد عليها عطية  قائلاً: ألو مين معي  .. نجوى وين انت ليش مو بالحفلة ؟. ليكمل بعد ذلك أغنيته.

الأمر الذي أثار تفاعلا كبيراً من الجمهور في الحفلة وأيضاً من متابعي مواقع التواصل حيث حصد الفيديو بعد فترة قصيرة من نشره آلاف الاعجابات والتعليقات حيث أعرب بعض المتابعين عن اعجابهم بعفوية جوزيف عطية خلال الحفلة ومحبتهم الكبيرة له ولأغانيه.

 فيما أشاد آخرون بالحظ السعيد للمتصلة نجوى متوقعين أن تتصدر الترند في الساعات القادمة... بينما أعرب بعض المتابعين عن استيائهم مما يحدث على مسرح قلعة دمشق خلال المهرجان، وما يقوم به بعض المعجبين، واصفين ذلك بالسخافة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد على قيام إحدى المعجبات باقتحام مسرح قلعة دمشق خلال حفل الفنان العراقي سيف نبيل وقامت باحتضانه وتقبيله لفترة طويلة إلى أن قام الحراس بإبعادها الأمر الذي خلق الكثير من الجدل بين متابعي السوشال ميديا.

 

المصدر / مراسلون نيوز