السبت 23 يوليو 2022
الساعة 23:17, دمشق
سيف-نبيل.png

أحضان وقبلات.. معجبة تثير الجدل بعد اقتحامها حفل سيف نبيل في دمشق

الساعة 17:30 بتوقيت دمشق

أثار فيديو اقتحام إحدى المعجبات خلال حفلة الفنان العراقي سيف نبيل في قلعة دمشق المسرح واحتضان نبيل وتقبيله جدلاً واسعاً بين متابعي مواقع التواصل.

ونُقل في الفيديو جزء من الحفل الغنائي للفنان نبيل وسط عدد كبير من الجمهور وخلال أداء الأخير لأحد أغانيه صعدت فتاة إلى المسرح في غفلة من الحراس واحتضنت الفنان نبيل لفترة طويلة وقامت بتقبيله إلى أن جاء أحد المرافقين وقام بإبعادها عن المسرح.

وبعد استبعاد الفتاة المعجبة عن المسرح علق الفنان نبيل على ماحدث أمام المئات من الحضور، مؤكداً أنه سعيد وفخور بمحبه الناس له. ليواصل بعدها حفله الغنائي.

وعقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل انقسمت الآراء بين مؤيد ومنتقد لسلوك المعجبة وغيرها من المعجبات ممن يعبرون عن محبتهم للفنانين والمطربين بطريقة مبالغ بها.

بعض المتابعين أعربوا عن استيائهم من طريقة اقتحام الفتاة للمسرح واحتضانها للفنان نبيل، معتبرين أنه غير لائق بفتاة سورية، ورأى آخرون أنها ظاهرة باتت تنتشر بكثرة خلال حفلات الفنانين في سوريا.

كما أشار متابعين آخرين إلى أن الفنان العراقي سيف نبيل يستحق محبة الناس.. وأن ما فعلته المعجبة على المسرح هو حرية شخصية.

وتعرض العديد من الفنانين الذين أحيوا حفلات غنائية في سوريا خلال السنوات القليلة الماضية لمواقف مماثلة من معجبات وكان آخرهم الفنانان جورج وسوف وناصيف زيتون.