الأحد 08 سبتمبر 2024
الساعة 03:46, دمشق
تيم-حسن.jpg

فيلم الهيبة في هذا الموعد.. من هي بطلته؟

الساعة 14:48 بتوقيت دمشق

كشف  المنتج اللبناني "صادق الصبّاح" أن الفنانة اللبنانية "زينة مكي" ستجسد دور البطولة إلى جانب الفنان "تيم حسن" في فيلم "الهيبة" السينمائي.

وأوضح "الصبّاح" لبرنامج  ETبالعربي، أن الفيلم الذي تأجل عدة مرات بسبب الحالة الجوية سيبدأ تصويره نهاية آذار الجاري، الفيلم مكتوب وكاميرا المخرج "سامر البرقاوي" سوف تدور قريباً، ومفاجأة الفيلم أن الفنانة "زينة مكي" سوف تقدم الدور النسائي أمام الفنان "تيم حسن".

وأضاف أن الفيلم سيكون من عباءة مسلسل "الهيبة" لكن بجغرافيا جديدة، وسينتهي تصوير الفيلم في آخر شهر أيار، وسيعرض في صالات السينما مباشرة بعد عيد الأضحي".

بدورها، كتبت الفنانة "زينة مكي" على "انستغرام" "أستاذ صادق الصبّاح.. انتَ بتعرف قدّيش بحبَّك.. شكراً على هذه المسؤولية". مضيفةً "حاولت أن أخفي الخبر عنكم قدر الإمكان لكن الآن أصبح بإمكاننا الحديث عنه.. كل شي بوقتو حلو".

"زينة مكي" هي ممثلة ومخرجة وكاتبة سيناريو شاركت بعد أعمال درامية منها "24 قيراط"، "دانتيل"، "مذكرات عشيقة سابقة"، "طريق"، "ما فيي"، وفي السينما شاركت بـ"حبة لولو"، "ترويقة في بيروت"، "بينجو" وغيرها.

يأتي فيلم الأكشن "الهيبة" بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة "الهيبة" بأجزائها الخمسة في العالم العربي، التي لعب دور البطولة فيها الفنان "تيم حسن" إلى جانب نخبة من الفنانين منهم "منى واصف"، "ديمة قندلفت"، "نيكول سابا"، "عبد المنعم عمايري"، ويؤكد مخرج الفيلم "سامر برقاوي"، أن الفيلم لن يكون امتداداً لأحداث المسلسل أو حلقة إضافية للجزء الأخير. سينقل المشاهد من عالم التلفزيون إلى عالم السينما.

المصدر / مراسلون نيوز

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة