الخميس 25 ابريل 2024
الساعة 13:22, دمشق
نقدم لكم موعد مباراة السعودية والصين ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022.

مباريات منتخب السعودية القادمة .. موعد مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم قطر 2022

الساعة 16:14 بتوقيت دمشق

نقدم لكم موعد مباراة السعودية والصين ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022.

ويأمل منتخب الأخضر السعودي البقاء في الصدارة رفقة المنتخب الأسترالي وتجاوز عقبة التنين الصيني بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الثلاث السابقة بالفوز على عمان واليابان بهدف وعلى فيتنام بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة السعودية والصين.. تصفيات كأس العالم 2022

تقام مباراة السعودية والصين يوم الثلاثاء 12 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري في العاصمة الرياض عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة السعودية والصين:

تنقل مباراة السعودية والصين على إحدى قنوات السعودية الرياضية وعلى قناة الاتحاد الآسيوي على "يوتيوب" وعلى قناة الرابعة الرياضية العراقية "Alrabiaa Iraq".

وقال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بعد الفوز على اليابان بهدف: "يجب الآن أن ننسى نتيجة هذه المباراة ونبدأ التركيز والتحضير للمباراة التالية أمام الصين، فنحن لا زلنا في بداية الطريق وأمامنا 7 مباريات مهمة في طريق التأهل إلى كأس العالم".

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة