الأربعاء 15 مايو 2024
الساعة 12:14, دمشق
240491822_2047917728696387_1256805117028063776_nسورياااااااااا.jpg

موعد مباراة سوريا والإمارات والقنوات الناقلة.. تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

الساعة 14:11 بتوقيت دمشق

نقدم لكم موعد مباراة سوريا والإمارات ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

موعد مباراة سوريا و الامارات

ويبحث منتخب نسور قاسيون بقيادة مدربه نزار محروس لتحقيق أول انتصار في التصفيات بعد الخسارة الصعبة أمام المنتخب الإيراني في الجولة الافتتاحية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية وذلك للسير قدماً في الطريق الصحيح بقية التصفيات.

بالمقابل، يسعى الأبيض الإماراتي لحسم مباراة سوريا خارج أرضه والعودة بالنقاط الكاملة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وذلك بعد تعادله المخيب أمام نظيره اللبناني في الجولة الأولى بدون أهداف.

توقيت مباراة سوريا والإمارات تصفيات كأس العالم

تقام مباراة سوريا والإمارات يوم الثلاثاء 7 أيلول الجاري على أرضية ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة الأردنية عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا والإمارات:

تنقل مباراة سوريا والإمارات على إحدى قنوات السعودية الرياضية SSC ويرجح أن تكون القناة الرياضية السادسة، بالإضافة قناة الاتحاد الآسيوي على "يوتيوب" واحتمال أن تنقلها أيضاً قناة سوريا دراما.

ويرجح أن يقحم مدرب نسور قاسيون نزار محروس، اللاعب علاء الدالي بجانب عمر خريبين في خط الهجوم مع دخول متوقع للمهاجم محمود البحر في الشوط الثاني لتعزيز القدرة الهجومية، ويسعى للاعتماد على محمد عثمان في المنتصف مع جاهزية إياز عثمان وعمرو ميداني كذلك الأمر، بالمقابل يحاول الإماراتيون مع فابيو دي ليما وعبد الله مبخوت لقلب النتيجة لصالح منتخب الأبيض الإماراتي.

تاريخ لقاءات سوريا والإمارات:

التقت سوريا والإمارات في 11 مناسبة، وحقق نسور قاسيون الفوز في اثنتين منها والإمارات 5 مرات فيما حضر التعادل 4 مرات، وسجّل المنتخب السوري 10 أهداف مقابل 17 هدفاً لمنتخب الأبيض الإماراتي.

وتعود آخر مواجهة بين الطرفين ليوم 26 آذار (مارس) 2019 في مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة