قائمة الموقع

هيفا وهبي ترقص على تيك توك على أنغام اغنية ل حكيم ( صور و فيديو )

2021-04-10T15:11:00+03:00
هيفا وهبي ترقص على تيك توك

يبدو ان مستخدمي تيك توك حول العالم في ازدياد دائم حيث يشترك به عدد كبير من الفنانين وأكثرهم الفنانين اللبنانيين و كانت هيفا وهبي آخر مستخدميه. 


هيفا وهبي ترقص على تيك توك


و كانت هيفا وهبي قد بدأت منذ فترة باستخدام تطبيق تيك توك ومشاركة فيديوهات لطيفة وممتعة تجمعها مع صديقاتها و تتسم بالعفوية و الضحك ل تحظي هذه الفيديوهات بعدد كبير من المشاهدات والإعجابات بهيفا وهبي و هضامتها. 

آخر فيديوهات هيفا وهبي 


و قد نشرت الفنانة هيفا وهبي منذ ايام قليلة فيديو جديد لها مع صديقاتها يظهرن فيه و هم يرقصن بشكل عفوي على أنغام اغنية نظرة ل الفنان حكيم و التي طرحها قبل أكثر من 20 عام و اعجب الناس باناقة هيفا خلال الفيديو حيث ارتدت فستان باللون الازرق مع جاكيت باللون البيج مع ماكياج ناعم وخفيف لتبدو هيفا وهبي باجمل حالاتها الطبيعية. 

اخر إطلالة ل هيفا وهبي 


يذكر ان اخر اطلالة للفنانة هيفاء وهبي كانت خلال جلسة تصوير قامت يها بمناسبة عيد الفصح المجيد و تالقت هيفا وهبي بفستان بنقش الورود مع تدرجات الوان الوردي من افتحها وحتى لون البنفسج الغامق و يرمز الفستان الى فصل الربيع الذي حرصت هيفا وهبي على إظهار معالمه في جلسة التصوير التي تمت في إحدى الحدائق و الزهور و اللون الاخضر يملؤون المكان.



 

اخبار ذات صلة