قائمة الموقع

طريقة نشر فيديو طويل على ستوري الفيسبوك .. زيادة مدة فيديو ستوري الفيس بوك

2021-04-04T14:44:00+03:00
نشر فيديو اطول من دقيقه على ستوري فيسبوك.jpg
مراسلون نيوز

كثيرا ما يعاني مستخدمو فيسبوك من المدة القصيرة لـ ستوري الفيس بوك ، اذ أن فيسبوك لا يدعم وضع فيديو أطول من 20 ثانية مما يضطر المستخدم لوضع الفيديو على أجزاء... حيث يضطر المستخدم في النهاية للبحث عن حلول من اجل نشر فيديو طويل على ستوري الفيس بوك .. و لكن معظمنا لا يعلم أن هناك طريقتين لوضع الفيديو كامل او بتحديد جزء طويل منه. 

طريقة نشر فيديو طويل على ستوري الفيس بوك

الطريقة الاولى لوضع الفيديو كامل في ستوري الفيسبوك دون الحاجة إلى تقطيعه وفق الخطوات التالية: 


1- إذهب إلى الاستيديو أو مكان وجود الفيديو في جهازك
2- اختر الفيديو ثم  مشاركة
3- وتعد هذه أهم خطوة في هذا الشرح .. إذ لا ينبغي عليك مشاركة الفيديو على قصتي في الفيسبوك ، وإنما اختيار المسنجر ومن ثم ارسال الفيديو إلى الستوري في المسنجر ، وستظهر بشكل تلقائي في ستوري الفيسبوك. 

الطريقة الثانية لـ زيادة مدة فيديو ستوري الفيسبوك


كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق المسنجر، ثم تفتح  محادثة مع أي شخص ستجد فى أسفل المحادثة ايقونة إرسال صورة، اضغط عليها لكي يتم تحويلك إلى الأستديو الخاص بجهازك، فى الخطوه التالية تبحث عن الفيديو الذى تريد وضعه فى ستوري فيسبوك وقم بتحديده من خلال الضغط عليه مره واحده. 

بعد تحديد الفيديو المراد نشره على سيظهر لك خياران الأول إرسال Send والثاني تعديل Edit، اضغط على تعديل ليتم تحويلك إلى صفحه جديده، فى الصفحة الجديده ستجد خيار Your Story اضغط عليه، بعد الضغط عليه ستخرج لك نافذه تطلب منك السماح بإضافة الفيديو إلى قصتك، وافق وانقر على إضافه Add، ومن ثم يظهر الفيديو في الستوري الخاص بك.

 

اخبار ذات صلة